رياضة – الهلال وأرسنال على رأس الأندية الأكثر إنفاقًا في صيف 2023

رياضة – الهلال وأرسنال على رأس الأندية الأكثر إنفاقًا في صيف 2023

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال وأرسنال على رأس الأندية الأكثر إنفاقًا في صيف 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال وأرسنال على رأس الأندية الأكثر إنفاقًا في صيف 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن قائمة أكثر الأندية إنفاقا في سوق الانتقالات الصيفية الجاري والذي شهد العديد من المفاجآت على رأسها انتقال العديد من نجوم الدوريات الأوروبية إلى الدوري السعودي 


وقال موقع “ترانسفيرماركت” المتخصص في سوق الانتقالات أن هناك ثلاثة فرق من الدوري السعودي للمحترفين في قائمة الأكثر إنفاقا هذا الموسم  بالإضافة إلى بورنموث وبيرنلي من بين الأندية التي حصلت على أعلى صافي إنفاق هذا الصيف. 


وجاء الهلال السعودي على رأس قائمة الأندية الأكثر إنفاقًا في ميركاتو صيف 2023 بـ352 مليون يورو ، ويأتي أرسنال خلفًا له في المركز الثاني بـصافي إنفاق 201 مليون يورو. 


وإليكم قائمة الأندية الأكثر إنفاقًا في صيف 2023 كالتالي: 


الهلال السعودي – 352 مليون يورو 


أرسنال – 201 مليون يورو 


مانشستر يونايتد بـ 154 مليون يورو 


الأهلي السعودي بـ143 مليون يورو 


النصر السعودي ـ 138 مليون يورو 


تشيلسي – 130 مليون يورو 


بورنموث – 126 مليون يورو 


ريال مدريد – 126 مليون يورو 


نيوكاسل ـ 109 مليون يورو 


بيرنلي – 107 مليون يورو


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة