رياضة – أثرياء الدورى الإنجليزى.. الأندية الأكثر إنفاقا فى ميركاتو البريمرليج الصيفى (إنفوجراف)

رياضة – أثرياء الدورى الإنجليزى.. الأندية الأكثر إنفاقا فى ميركاتو البريمرليج الصيفى (إنفوجراف)

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أثرياء الدورى الإنجليزى.. الأندية الأكثر إنفاقا فى ميركاتو البريمرليج الصيفى (إنفوجراف) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أثرياء الدورى الإنجليزى.. الأندية الأكثر إنفاقا فى ميركاتو البريمرليج الصيفى (إنفوجراف)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعتلى تشيلسي، قائمة أكثر الأندية الإنجليزية، إنفاقا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توقيعه مع الإكوادوري مويسيس كايسيدو، قادما من برايتون، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 115 مليون إسترليني. 


 


وذكرت شبكة “سكاي سبورت”، أن تشيلسي أنفق خلال الميركاتو الصيفي الحالي مبلغ 285.9 مليون إسترليني، كأكثر الأندية الإنجليزية، إنفاقا للأموال على إبرام الصفقات، متخطيا أرسنال، بقيمة 208 ملايين إسترليني.  


 


وأصبح كايسيدو الصفقة الأغلى فى تاريخ البلوز، بقيمة 133 مليون يورو، متخطيا الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، بقيمة 121 مليون يورو. 


 


وجاءت أكثر الأندية الإنجليزية إنفاقا فى الميركاتو الصيفي الحالي، كالتالي: 


 


 


تشيلسي – 285.9 مليون إسترليني


 


ارسنال – 208 مليون إسترليني


 


مانشستر يونايتد – 179.2 مليون إسترليني


 


توتنهام – 164.8 مليون جنيه إسترليني


 


نيوكاسل يونايتد – 126 مليون جنيه إسترليني


 


ليفربول – 115 مليون جنيه إسترليني


 

WhatsApp Image 2023-08-16 at 10.26.53 AM


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة