رياضة – كرواتيا تكتسح لاتفيا بخماسية في تصفيات يورو 2024

رياضة – كرواتيا تكتسح لاتفيا بخماسية في تصفيات يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كرواتيا تكتسح لاتفيا بخماسية في تصفيات يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كرواتيا تكتسح لاتفيا بخماسية في تصفيات يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اكتسح المنتخب الكرواتي نظيره منتخب لاتفيا، بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.


وسجل خماسية كرواتيا كل من: برونو بيتكوفيتش عبر تسجيل هدفين في الدقيقتين 3 و44، لوكا إيفانوسيك في الدقيقة 13، وأندري كراماريتش بالدقيقة 68، وماريو باساليتش في الدقيقة 78.


وانتهت مباراة منتخب تركيا مع أرمينيا بالتعادل الإيجابي (1-1)، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، نقطة لكل منهما.


وبقي منتخب تركيا في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، يليه منتخب كرواتيا بـ7 نقاط.


ويحتل منتخب أرمينيا المركز الثالث بـ7 نقاط، وويلز في المركز الرابع بـ4 نقاط، ويتذيل منتخب لاتفيا ترتيب المجموعة من دون نقاط.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة