رياضة – نيوكاسل يونايتد بالقوة الضاربة ضد بلاكبيرن فى كأس الاتحاد الإنجليزى

رياضة – نيوكاسل يونايتد بالقوة الضاربة ضد بلاكبيرن فى كأس الاتحاد الإنجليزى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نيوكاسل يونايتد بالقوة الضاربة ضد بلاكبيرن فى كأس الاتحاد الإنجليزى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نيوكاسل يونايتد بالقوة الضاربة ضد بلاكبيرن فى كأس الاتحاد الإنجليزى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد التشكيل الرسمي ضد بلاكبيرن روفرز المقرر إقامتها في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “ايوود بارك”، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023-24.


كأس الاتحاد الإنجليزي


وتأهل فريق بلاكبيرن الى الدور الحالي من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على نظيره ريكسهام بنتيدة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب “ايوود بارك”.


بينما تأهل نيوكاسل يونايتد بعد عبور نادي فولهام في الجولة الماضية من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، ويأمل مدرب الفريق في الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لمواصلة المشوار أملًا في تعويض الإخفاقات التي يقع فيها خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.


وجاء تشكيل نيوكاسل يونايتد كالتالي:

تشكيل نيوكاسل يونايتد

تشكيل نيوكاسل يونايتد


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة