رياضة – مانشستر يونايتد ضيفاً على نيوكاسل فى مواجهة نارية بالدوري الإنجليزي

رياضة – مانشستر يونايتد ضيفاً على نيوكاسل فى مواجهة نارية بالدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر يونايتد ضيفاً على نيوكاسل فى مواجهة نارية بالدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر يونايتد ضيفاً على نيوكاسل فى مواجهة نارية بالدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نيوكاسل يونايتد فى المواجهة النارية المقرر إقامتها ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


مباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر يونايتد تقام فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2023-2024.


ويتواجد فريق مانشستر يونايتد فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في 5 وتسجيل 16 هدفًا وتلقي مثلها.


فيما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 31 هدفًا وتلقي 14 هدفا.


في سياق متصل، صعّب مانشستر يونايتد الإنجليزي مهمته فى التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تعادله المثير مع مضيفه فريق جالاتا سراي التركي بنتيجة 3 – 3، فى المواجهة التى جمعتهما مساء الأربعاء باستاد “علي سامي ين”، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


وأصبح مانشستر يونايتد أمام فرصة وحيدة للتأهل إلى دور ثمن النهائي، وهى الفوز على بايرن ميونخ الألماني، فى الجولة الأخيرة من المجموعة الأولي، مع تعادل كوبنهاجن الدنماركي وجالاتا سراي فى المواجهة الأخرى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة