رياضة – تشكيل صن داونز فى مواجهة الأهلي بالدوري الأفريقي

رياضة – تشكيل صن داونز فى مواجهة الأهلي بالدوري الأفريقي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشكيل صن داونز فى مواجهة الأهلي بالدوري الأفريقي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشكيل صن داونز فى مواجهة الأهلي بالدوري الأفريقي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف رولاني موكوينا، مدرب صن داونز، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة الأهلي فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي.


وجاء تشكيل صن داونز ضد الأهلي كالتالي:


ويليامز فى حراسة المرمي، ثم كيكانا، كوتزي، عبد المنعم بوطويل، مودوا، موكيانا، موديبا، أليندي، زاوني، سيرينو، ماسيكو.

تشكيل صن داونز
تشكيل صن داونز


 


وسيدخل النادي الأهلي مباراة صن داونز بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمي، ثم رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، محمد هاني، مروان عطية، أليو ديانج، أفشة، بيرسي تاو، رضا سليم، وصلاح محسن.


وخاض الأهلي مرانه الختامي لمباراة صن داونز أمس على ملعب المباراة وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران.


على صعيد متصل، تُغادر بعثة الأهلي في التاسعة من مساء اليوم، الأحد، بعد الانتهاء من مباراة صن داونز بالدوري الأفريقي حيث تتوجه البعثة من استاد لوفتوس مباشرة إلى مطار جوهانسبرج للعودة إلى مصر، وحرص خالد بيبو، مدير الكرة، على متابعة كل الإجراءات الإدارية الخاصة بالعودة إلى القاهرة بالتنسيق مع الجهاز الإداري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة