رياضة – ماذا قدم تريزيجيه مع طرابزون هذا الموسم قبل مواجهة ألانيا؟

رياضة – ماذا قدم تريزيجيه مع طرابزون هذا الموسم قبل مواجهة ألانيا؟

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ماذا قدم تريزيجيه مع طرابزون هذا الموسم قبل مواجهة ألانيا؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماذا قدم تريزيجيه مع طرابزون هذا الموسم قبل مواجهة ألانيا؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، المحترف فى صفوف طرابزون سبور التركى، لخوض مهمة جديد مع فريقه عندما يلتقى مع ألانيا سبور، فى السابعة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري التركي.


وسجل تريزيجيه ظهوره فى 19 مباراة بقميص طرابزون سبور بجميع البطولات بإجمالى 1.243 دقيقة مشاركة حتى الآن.


وأحرز النجم المصرى 8 أهداف منها 7 فى الدوري التركي وهدف فى كأس تركيا، بينما صنع هدفين آخرين.


وتصدر تريزيجيه التشكيل المثالي للجولة السابعة والعشرون من منافسات الدوري التركي فى الموسم الحالي، بعد تسجيله هدفا فى شباك فريق أضنة سبور.


وأحرز محمود حسن تريزيجيه هدف الفوز لصالح فريق طرابزون سبور أمام أضنة ديمرسبور في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.


وتأهل تريزيجيه مؤخرا مع فريق طرابزون سبور إلى نصف نهائى كأس تركيا بفوزه على ضيفه بلدية إسطنبول أو باشاك شهير بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات دور ربع النهائي على ملعب شينول جونيش.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة