رياضة – كل ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول فى أكتوبر قبل لقاء لوتون.. إنفو جراف

رياضة – كل ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول فى أكتوبر قبل لقاء لوتون.. إنفو جراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كل ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول فى أكتوبر قبل لقاء لوتون.. إنفو جراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كل ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول فى أكتوبر قبل لقاء لوتون.. إنفو جراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قدم النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي مستويات مميزة للغاية مع فريفه الريدز خلال شهر أكتوبر الماضيويستعد محمد صلاح لخوض أول لقاء فى نوفمبر عندما يستضيف ليفربول نظيره لوتون بعد قليل فى الجولة 11 من البريميرليج.


ورشحت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم اللاعبين محمد صلاح على رأس قائمة المرشحين لجائزة الأفضل فى شهر أكتوبر بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة العاشرة.


وينافس محمد صلاح لاعب ليفربول قائمة اللاعبين المرشحين، وهم بيدرو نيتو ومبويمو ودوجلاس لويز وكريستيان روميرو وديكلان رايس.


وترشح محمد صلاح لجائزة لاعب شهر أكتوبر بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 5 أهداف، وجاءت أبرز أرقامه كتالي:


3 مباريات


5 أهداف


 253دقيقة


10 تسديدات


صنع هدفين


دقة التمرير 87%

محمد صلاح فى أكتوبر مع ليفربول
محمد صلاح فى أكتوبر مع ليفربول


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة