رياضة – تأجيل مواجهة الطائي ضد الاتحاد في الدوري السعودي لسوء الأحوال الجوية

رياضة – تأجيل مواجهة الطائي ضد الاتحاد في الدوري السعودي لسوء الأحوال الجوية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تأجيل مواجهة الطائي ضد الاتحاد في الدوري السعودي لسوء الأحوال الجوية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تأجيل مواجهة الطائي ضد الاتحاد في الدوري السعودي لسوء الأحوال الجوية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأجلت مواجهة الاتحاد مع مضيفه فريق الطائي، المقرر لها فى الخامسة من مساء السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، بسبب سوء الأحوال الجوية. 


وأصدر نادي الاتحاد، بيانا رسميا عبر حسابه بمنصة “إكس”، قائلا: “نظراً للأحوال الجوية، العميد يعود إلى جدة، وسيتم التنسيق مع رابطة دوري المحترفين لتحديد موعد اخر للقاء”. 


ولم تتمكن بعثة اتحاد جدة من السفر إلى مدينة حائل مساء الجمعة؛ بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث إن الطائرة التي كانت تقل العميد إلى حائل عادت مرة أخرى إلى جدة.


وكان الاتحاد قد خسر مباراته الأخيرة فى الدوري السعودي، أمام نظيره فريق النصر، بخمسة أهداف مقابل هدفين، والمؤجلة من الجولة السابعة عشر من المسابقة. 


ويحتل الاتحاد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 28 نقطة، بينما يتصدر الهلال برصيد 50 نقطة. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة