تكنولوجيا – تأجيل رحلة صاروخ “آريان 5” الأخيرة 24 ساعة لسوء الأحوال الجوية فى جويانا الفرنسية

تكنولوجيا  – تأجيل رحلة صاروخ “آريان 5” الأخيرة 24 ساعة لسوء الأحوال الجوية فى جويانا الفرنسية

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تأجيل رحلة صاروخ “آريان 5” الأخيرة 24 ساعة لسوء الأحوال الجوية فى جويانا الفرنسية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تأجيل رحلة صاروخ “آريان 5” الأخيرة 24 ساعة لسوء الأحوال الجوية فى جويانا الفرنسية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت شركة “أريان سبيس” الفرنسية تأجيل الرحلة الـ 117 والأخيرة لصاروخ “آريان 5 ” المقرر إجراؤها اليوم الثلاثاء من “كورو” في جويانا الفرنسية، لمدة 24 ساعة بسبب سوء الأحوال الجوية.


وذكرت “آريان سبيس” – حسبما ذكر راديو “فرنسا الدولي” اليوم الثلاثاء – أنها قررت “ظرا للرياح غير المواتية على علو شاهق فوق مركز جويانا للفضاء إرجاء المرحلة النهائية من عمليات التحضير للإطلاق والتي كانت مقررة اليوم، مشيرة إلى أن أقرب موعد للإطلاق هو الغد بين الساعة 10:00 مساء والساعة 11:05 مساء بتوقيت “يو تي” وفقا لظروف الطقس المواتية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة