رياضة – الهلال السعودي يخطط لضم رافينيا لتعويض غياب نيمار

رياضة – الهلال السعودي يخطط لضم رافينيا لتعويض غياب نيمار

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال السعودي يخطط لضم رافينيا لتعويض غياب نيمار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال السعودي يخطط لضم رافينيا لتعويض غياب نيمار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية عن سعى نادي الهلال السعودي للحصول على خدمات البرازيلي رافينيا، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تعويض غياب مواطنه نيمار، والذى تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي، وسيغيب حتى نهاية الموسم الحالي.  


وقالت صحيفة “سبورت” إن الهلال جدد مفاوضاته مع برشلونة، خلال الفترة الأخيرة من أجل التعاقد مع رافينيا، خلال شهر يناير المقبل، لتدعيم صفوف الفريق، لتعويض غياب نيمار. 


وأشارت الصحيفة إلى أن الزعيم السعودي حاول التعاقد مع رافينيا، خلال الصيف الماضي، ولكن برشلونة تمسك ببقاء اللاعب. 


وأوضحت الصحيفة أن الهلال قد ينجح فى حسم الصفقة خلال الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة أن اللاعب تراجع دوره مع الفريق الكتالوني، خلال الموسم الحالي. 


وكان برشلونة قد تعاقد مع رافينيا، فى صيف عام 2022، قادما من فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 67 مليون يورو.


ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 35 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف برصيد 31 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة