رياضة – برشلونة يدرس بيع مدافعه كريستنسن أو كوندي الصيف المقبل

رياضة – برشلونة يدرس بيع مدافعه كريستنسن أو كوندي الصيف المقبل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة يدرس بيع مدافعه كريستنسن أو كوندي الصيف المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة يدرس بيع مدافعه كريستنسن أو كوندي الصيف المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين أن نادي برشلونة الإسباني سيُجري عملية بيع نجمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


 


وذكرت صحيفة سبورت أن فريق برشلونة سيُجري عملية بيع كبيرة لمدافع خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


 


وأوضحت سبورت أن بيع ️إنيجو مارتينيز مستبعد؛ بسبب عمره، حيث لن يصل عرض كبير لشراء مدافع الفريق الكتالوني في الصيف.


 


وتابعت الصحيفة الكتالونية أن ️أراوخو يعتبر غير قابل للبيع.


 


وقالت إن كل شيء يُشير إلى بيع كريستنسن أو كوندي خلال نهاية هذا الموسم، وإن هناك عدة أندية من البريميرليج مستعدة لتقديم عروض من أجل كريستنسن..


 


وأرجعت الصحيفة أسباب طلب الفرنسي جول كوندي، مدافع برشلونة، الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل، وأن ثنائية رونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن ستستمر، وستدفع الأخير لأن يلعب كظهير الموسم المقبل، وأن كوندي يشعر أنه يقدم أداء أفضل كقلب دفاع، وأن اللعب على الطرف يتسبب بارتكابه هفوات.


 


واستعاد برشلونة انتصاراته فى الدورى الإسبانى بعد فوزه المثير على ضيفه فريق ألميريا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “مونتجويك”، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة للموسم الحالي 2023-24.


 


ورفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة فى المركز الثالث، بجدول ترتيب الدورى الإسبانى، خلف ريال مدريد وجيرونا، حيث يمتلك كل منهما 45 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة