رياضة – جيرونا يعود لوصافة الدوري الإسباني بثلاثية في مرمى رايو فاليكانو

رياضة – جيرونا يعود لوصافة الدوري الإسباني بثلاثية في مرمى رايو فاليكانو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جيرونا يعود لوصافة الدوري الإسباني بثلاثية في مرمى رايو فاليكانو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيرونا يعود لوصافة الدوري الإسباني بثلاثية في مرمى رايو فاليكانو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق جيرونا فوزا مهما على نظيره رايو فاليكانو بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها فيكتور تسيجانكوف في الدقيقة 52 وسافيو في الدقيقتين 90 و95 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالى 2023-24، على ملعب مونتيليفي.


جيرونا ضد رايو فاليكانو


انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، بينما بدأ الشوط الثاني بتقدم جيرونا بهدف أحرزه تسيجانكوف في الدقيقة 52، وتعرض تشافاريا لاعب رايو فاليكانو للطرد في الدقيقة 76 قبل أن يحرز البرازيلي سافيو الهدف الثاني لجيرونا ويضيف البرازيلي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 95 لتنتهي المباراة بفوز جيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل.



مباراة جيرونا ضد رايو فاليكانو


بهذه النتيجة يحتل فريق جيرونا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد برصيد 59 نقطة، جمعها من الفوز فى 18 مباراة والتعادل فى 5 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 57 هدفًا وتلقي 32.


بينما يتواجد رايو فاليكانو في المركز الرابع عشر فى ترتيب الليجا برصيد 25 نقطة، جمعها من 25 مباراة، حيث فاز 5 مباريات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 11 مباراة وسجل 22 هدفا وتلقى 36 هدفا .


وجاء تشكيل جيرونا كالتالي:

تشكيل جيرونا
تشكيل جيرونا


تشكيل رايو فاليكانو

رايو فاليكانو
رايو فاليكانو


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة