رياضة – بايرن ميونخ يقدم عرضا أخيرا للحفاظ على ديفيز من إغراءات ريال مدريد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بايرن ميونخ يقدم عرضا أخيرا للحفاظ على ديفيز من إغراءات ريال مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايرن ميونخ يقدم عرضا أخيرا للحفاظ على ديفيز من إغراءات ريال مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تنوي إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني تقديم عرض أخير إلى الكندي الفونسو ديفيز ظهير أيسر الفريق لتمديد تعاقده مع النادي، والذي ينتهي في صيف 2025.


وقال الصحفي الشهير فلوريان بلاتينبرج أن هناك محادثات جديدة ستجرى بين إدارة بايرن ميونخ وألفونسو ديفيز هذا الأسبوع، عن طريق ماكس إيبرل المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ.


وقال بلاتنبيرج أن العرض الجديد من البايرن يتضمن عقدا جديدا حتى عام 2029 براتب إجمالي يتراوح بين 11 إلى 13 مليون يورو سنوياً، في حين يرغب ديفيز في الحصول علي 20 مليون يورو، وفي حالة رفض اللاعب للعرض الجديد فإنه سيرحل في الصيف المقبل.


فى الوقت نفسه، كشفت صحيفة “آس” الاسبانية منذ أيام أن ديفيز توصل لاتفاق شفهي مع ريال مدريد، بشأن الانتقال إلى صفوفه الموسم المقبل، ولكنه يرتبط بعقد مع فريق بايرن ميونخ، ينتهي في صيف 2025.


وتابعت الصحيفة، بأن بايرن ميونخ يريد 60 مليون يورو من أجل التخلي عن اللاعب، بينما لن تدفع إدارة ريال مدريد أكثر من 40 مليوناً، وستنتظر إدارة ريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالي، من أجل التفاوض بشأن شراء ألفونسو ديفيز من صفوف بايرن ميونخ.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة