رياضة – باريس سان جيرمان يتعثر أمام بريست بالتعادل 2/2 في الدوري الفرنسي

رياضة – باريس سان جيرمان يتعثر أمام بريست بالتعادل 2/2 في الدوري الفرنسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باريس سان جيرمان يتعثر أمام بريست بالتعادل 2/2 في الدوري الفرنسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باريس سان جيرمان يتعثر أمام بريست بالتعادل 2/2 في الدوري الفرنسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل فريق باريس سان جيرمان مع نظيره فريق ستاد بريست 2/2 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب بارك دي برانس، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر بطولة الدورى الفرنسي لكرة القدم.


باريس سان جيرمان ضد بريست

باريس سان جيرمان ضد بريست
باريس سان جيرمان ضد بريست


 


أحرز أهداف المباراة لفريق باريس سان جيرمان الثنائى ماركو أسينسيو في الدقيقية 38 وراندال كولو مواني في الدقيقة 45 بينما لفريق ستاد بريست مهدي كمارا في الدقيقة 55 وماتياس بيريرا لاج في الدقيقة 80.


ودخل الفريق الباريسى مباراة الأحد بعدة غيابات أهمها ألكسندر لوتيلييه وشير ندور وبرسنيل كيمييمبي ونونو مينديس وميلان سكرينيار وليفن كورزاوا، بجانب الثنائي أشرف حكيمي ولي كانج إن لمشاركتهما مع المغرب وكوريا الجنوبية في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار وكأس آسيا التي تقام في قطر.


ترتيب الدورى الفرنسى


وبهذه النتيجة يحافظ فريق باريس سان جيرمان تصدره لجدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 44 نقطة بينما ارتفع رصيد لفريق ستاد بريست للنقطة 35 محتلا المركز الثالث.


وقبل هذه المواجهة تقابل الفريقان 16 مرة، فاز باريس سان جيرمان في 15 مرة وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، ولم يحقق فريق ستاد بريست أي انتصار على الفريق الباريسى.


وخاض فريق باريس سان جيرمان بقيادة الاسبانى لويس إنريكي المباراة بتشكيل  كالتالى:


حراسة المرمى : دوناروما.


خط الدفاع : بيرالدو، لوكاس هرنانديز، دانيلو بيريرا ، زاير إيمري.


خط الوسط : فيتينيا، فابيان رويز، برادلي باركولا.


الهجوم : ماركو أسينسيو، كولو مواني، وكيليان مبابي.


بينما جاء تشكيل فريق بريست بقيادة إيريك روي يضم كل من:


حراسة المرمى : بيزوت.


خط الدفاع : لالا، شاردونيه، براسير، لوكو.


خط الوسط : ليس ميلو، ماجنيتي، كامارا، ديل كاستيلو.


الهجوم : مونيي، ولي دوارون.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة