رياضة – باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على بريست فى الدوري الفرنسي

رياضة – باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على بريست فى الدوري الفرنسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على بريست فى الدوري الفرنسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على بريست فى الدوري الفرنسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل باريس سان جيرمان ضيفا على فريق ستاد بريست، فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، على ملعب “فرانسيس جنيه بلي”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي. 


ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 18 نقطة، ويتواجد بريست فى المركز الخامس، برصيد 15 نقطة، ويتصدر نيس، برصيد 22 نقطة. 


ويدخل الفريق الباريسي بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق ميلان الإيطالي، بثلاثية نظيفة، فى الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء الماضي. 


وكان باريس سان جيرمان، قد حقق الفوز على ستراسبورج، بثلاثية نظيفة، فى الجولة الماضية، فى المقابل خسر بريست أمام نظيره فريق ليل، بهدف نظيف. 


 


وجاءت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بريست:

 


حراسة المرمى: دوناروما – أرناو تيناس.


خط الدفاع: حكيمي – لوكاس هيرنانديز – شكرينار  – موكيلي – ليترايري


خط الوسط: فابين – أوجارتي – فيتنيا – زاير أيمري – دانيلو – ندور – سولير – لي كانج إن.


خط الهجوم :جانكلو راموس – كولو مواني – عثمان ديمبلي – باركولا –  كيليان مبابي – إيثان مبابي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة