رياضة – مبابي يقود باريس سان جيرمان لفوز قاتل على بريست بالدوري الفرنسي.. فيديو

رياضة – مبابي يقود باريس سان جيرمان لفوز قاتل على بريست بالدوري الفرنسي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مبابي يقود باريس سان جيرمان لفوز قاتل على بريست بالدوري الفرنسي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مبابي يقود باريس سان جيرمان لفوز قاتل على بريست بالدوري الفرنسي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا قاتًلا على مضيفه ستاد بريست بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتما اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024.


تقدم اللاعب وارين زايري إميري لفريق باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست في الدقيقة 16 من عمر أحداث الشوط الأول. 



وأضاف كيليان مبابي الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست، في الدقيقة 28 من أحداث المباراة. 



وقلص ستيف موني الفارق لصالح فريق ستاد بريست أمام باريس سان جيرمان إلي 1-2 في الدقيقة 44 من عمر اللقاء. 



وخطف جيرمي لي دوارون هدف التعادل لفريق ستاد بريست أمام باريس سان جيرمان، في الدقيقة 52 من الشوط الثاني، لتصبح النتيجة 2-2. 



وبالدقيقة 89، حصل باريس سان جيرمان على ركلة جزاء مستحقة سددها كيليان مبابي ليتصدي لها حارس بريست، ثم يتابعها النجم الفرنسي ويخطف هدف  هدف الفوز القاتل لنادي العاصمة الفرنسية أمام أصحاب الأرض، وتنتهي المباراة بفوز نادي العاصمة الفرنسية بنتيجة 3-2.  



بهذة النتيجة، يرفع فريق باريس سان جيرمان رصيده للنقطة 21 ويقفز لوصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الجاري، فيما يتجمد رصيد فريق بريست عند النقطة 15 في المركز السادس. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة