رياضة – اليونايتد يتفوق تاريخيًا أمام السيتي قبل ديربي مانشستر بالدوري الإنجليزي

رياضة – اليونايتد يتفوق تاريخيًا أمام السيتي قبل ديربي مانشستر بالدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اليونايتد يتفوق تاريخيًا أمام السيتي قبل ديربي مانشستر بالدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليونايتد يتفوق تاريخيًا أمام السيتي قبل ديربي مانشستر بالدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتفوق فريق مانشستر يونايتد تاريخيا فى مواجهاته ضد مانشستر سيتي، وذلك قبل المباراة التي تجمعهما مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


 


موعد مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد

 


ويستضيف مانشستر سيتي جاره مانشستر يونايتد في لقاء الديربي المنتظر، الذى يستضيفه ملعب “الاتحاد” معقل السيتي، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1


تاريخ مواجهات اليونايتد والسيتي

 


حقق الشياطين الحمر الفوز فى 61 مرة مقابل 49 فوزا للسيتي، بينما حسم التعادل 36 مباراة، وسجل اليونايتد 210 أهداف مقابل 213 هدفا للسيتزينز.


مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

 


ونجح مانشستر سيتي، في تحقيق الفوز على اليونايتد، في 4 مباريات من أخر 5 مواجهات جمعت الفريقين في مختلف المسابقات، مقابل فوز واحد للشياطين الحمر


كان السيتي، نجح في تحقيق الفوز خلال مباراة الدور الأول من الموسم الحالي في البريميرليج، على معقل اليونايتد “أولد ترافورد”، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.


ترتيب مانشستر سيتي ومانشستر يونايند

 


يحتل مانشستر سيتي، وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 59 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 44 نقطة.


مان سيتي ضد مان يونايتد

 


من جانبه،أكد بيب جوارديولا مدرب فريق السيتي على صعوبة ديربي مانشستر ، قائلا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: ” أتوقع أن يكون اليونايتد قويًا لكنني لن أتحدث عنهم، ولن أكون أقل احترامًا، سنبقى هادئين وعاطفتنا أقل في هذه المباراة، فهم لديهم الجودة لذا يمكنهم التسجيل من حركة واحدة، لقد خسروا مباراة واحدة فقط مؤخرًا، كان ذلك الأسبوع الماضي أمام فولهام“.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة