رياضة – مانشستر يونايتد يهاجم شيفيلد بـ راشفورد وهويلوند في الدوري الإنجليزي

رياضة – مانشستر يونايتد يهاجم شيفيلد بـ راشفورد وهويلوند في الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر يونايتد يهاجم شيفيلد بـ راشفورد وهويلوند في الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر يونايتد يهاجم شيفيلد بـ راشفورد وهويلوند في الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الهولندي إريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة شيفيلد يونايتد والتي تجمعهما فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب “برامول لين”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


مانشستر يونايتد


وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:


حراسة المرمى: اونانا


الدفاع: دالوت، إيفانز، ليندلوف، ماجواير


الوسط: أمرابط، برونو فيرنانديز، مكتوميناي


الهجوم: راشفورد: انتوني، هويلوند

تشكيل اليونايتد
تشكيل اليونايتد


 


وتعد مباراة اليوم سهلة نسبيًا لنادي مانشستر يونايتد نظرًا للنتائج السلبية التى حققها منافسه شيفيلد خلال الأسابيع الماضية، حيث خسر فى المواجهات الأربع الأخيرة فضلا عن واحدة من أكبر الهزائم التاريخية للفريق فى الدوري الإنجليزي بثمانية أهداف أمام نيوكاسل فى الجولة السادسة.


شيفيلد ضد مان يونايتد

 


ويتواجد فريق مانشستر يونايتد فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مثلهم وتسجيل 9 أهداف وتلقي 12.


بينما يتواجد فريق شيفيلد يونايتد فى قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطة واحدة، جمعها من التعادل فى مباراة وحيدة والخسارة فى 7 مواجهات، وتسجيل 6 أهداف وتلقي 22.


مانشستر يونايتد

 


تاريخيا التقى فريقا شيفيلد ضد مانشستر يونايتد قبل مباراة اليوم في 49 مباراة استطاع الشياطين الحمر الفوز في 30 مواجهة والتعادل في 7 وخسارة 12 لقاء.


ويتصدر دينيس لاو لاعب اليونايتد قائمة هدافي مباريات الفريقين تاريخياً برصيد 7 أهداف فيما يتفوق الشياطين الحمر في القيمة التسويقية بواقع 877 مليون يورو مقابل 153 لصالح شيفيلد يونايتد.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة