رياضة – ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد فى الدورى الإنجليزى

رياضة – ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد فى الدورى الإنجليزى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد فى الدورى الإنجليزى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد فى الدورى الإنجليزى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حسم فريق مانشستر سيتى الديربى على حساب نظيره مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الأحد، على ملعب “الاتحاد”، معقل السيتي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


 


ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد


أحرز ماركوس راشفورد الهدف الأول لمانشستر يونايتد بالدقيقة 8 من زمن اللقاء، وأهدر هالاند فرصة لا تضيع بعدما تلقى عرضية من فودين أمام مرمى يونايتد الخالى، وسدد بغرابة فوق العارضة، ليهدر فرصة الموسم قبل نهاية الشوط الأول بلحظات.


وسجل فيل فودين، الهدف الأول في شباك مانشستر يونايتد، بالدقيقة 56، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة و80، قبل أن يختتم إيرلينج هالاند الثلاثية في الدقيقة الأخيرة من المباراة.


وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: إيدرسون، ووكر، ستونز، دياز، آكي، رودريجو، دي بروين، بيرناردو سيلفا، فيل فودين، دوكو، هالاند.


فيما ضم تشكيل مانشستر يونايتد كل من: أونانا، دالوت، ايفانز، فاران، ليندلوف، كاسيميرو، ماينو، مكتوميناي، برونو فرنانديز، جارناتشو، راشفورد.


 


مان سيتي ضد مان يونايتد


ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 62 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 44 نقطة.


وكان السيتي قد نجح فى تحقيق الفوز خلال مباراة الدور الأول من الموسم الجارى في البريميرليج، على معقل اليونايتد “أولد ترافورد”، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.


وخاض رفاق النجم النرويجي إيرلينج هالاند مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الساحق الذى حققه على فريق لوتون تاون بستة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، سجل منها الهداف النرويجي 5 أهداف، كما نجح اليونايتد في تخطي نوتينجهام فورست في نفس الدور بصعوبة، بهدف نظيف.


ويتفوق مانشستر يونايتد تاريخيا في مواجهاته ضد مانشستر سيتي، من خلال تحقيق الشياطين الحمر 61 مرة مقابل 49 فوزا للسيتي، وحسم التعادل 36 مباراة، سجل اليونايتد 210 أهداف مقابل 213 هدفا للسيتزينز.


ونجح مانشستر سيتي، في تحقيق الفوز على اليونايتد، في 4 مباريات من أخر 5 مواجهات جمعت الفريقين في مختلف المسابقات، مقابل فوز واحد للشياطين الحمر.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة