رياضة – الهلال يواجه الفيحاء بالدوري السعودي فى ليلة تقديم نيمار

رياضة – الهلال يواجه الفيحاء بالدوري السعودي فى ليلة تقديم نيمار

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال يواجه الفيحاء بالدوري السعودي فى ليلة تقديم نيمار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال يواجه الفيحاء بالدوري السعودي فى ليلة تقديم نيمار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتحدى فريق الهلال ، نظيره الفيحاء، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم السبت ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.


ويستقبل ملعب الملك فهد الدولي، مباراة قوية تجمع بين الهلال والفيحاء، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وينتظر أن يقدم الزعيم نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا للجماهير قبل المباراة.


وكان الهلال قد تعاقد مع نيمار قائد المنتخب البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما لمدة موسمين قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.


وأصبح نيمار خامس صفقات الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع مواطنه مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي سافيتش، والسنغالي كاليدو كوليبالي.


 كما بات ثالثة صفقة كبرى، تنضمُّ إلى الدوري السعودي بعد نجاح نادي النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، أسطورة الكرة البرتغالية، يناير الماضي، والاتحاد الذي ضم الفرنسي كريم بنزيما في يونيو.


وافتتح الهلال الموسم بقوة أمام أبها بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيعمل على مواصلة الانتصارات، لبداية الموسم بأفضل شكل للمنافسة على اللقب المحلي هذا الموسم.


فيما فاز الفيحاء على الخليج بنفس النتيجة ، ويأمل الخروج بنتيجة إيجابية أمام الهلال، لتساعده في مشواره بالدوري هذا الموسم.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة