رياضة – مالكوم والدوسري يقودان تشكيل الهلال أمام الفيحاء في الدوري السعودي

رياضة – مالكوم والدوسري يقودان تشكيل الهلال أمام الفيحاء في الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مالكوم والدوسري يقودان تشكيل الهلال أمام الفيحاء في الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مالكوم والدوسري يقودان تشكيل الهلال أمام الفيحاء في الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال، عن التشكيل الرسمي للفريق أمام نظيره الفيحاء، في المباراة التي ستجمعهما في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.


تشكيل الهلال

 


حراسة المرمى: عبد الله المعيوف


خط الدفاع: سعود عبد الحميد ــ علي البليهي ــ محمد جحفلي ــ ناصر الدوسري


خط الوسط: روبن نيفيز ــ سالم الدوسري ــ ميلنكوفيتش سافيتش


خط الهجوم: عبدالله الحمدان ــ مالكوم ــ ميشايل ديلجادو

تشكيل الهلال
تشكيل الهلال


 


الهلال ضد الفيحاء

 


وافتتح الهلال الموسم بقوة أمام أبها بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيعمل على مواصلة الانتصارات، لبداية الموسم بأفضل شكل للمنافسة على اللقب المحلي هذا الموسم.


فيما فاز الفيحاء على الخليج بنفس النتيجة، ويأمل الخروج بنتيجة إيجابية أمام الهلال، لتساعده في مشواره بالدوري هذا الموسم.


وقبل اللقاء، قدّم نادي الهلال السعودي، اليوم السبت، نجمه الجديد المهاجم البرازيلي نيمار داسيلفا أمام آلاف من الجماهير في العاصمة الرياض.


ووصل نيمار البالغ 31 عاما إلى ملعب المباراة مرتديا طاقم الهلال الكامل، حيث لاقى اللاعب استقبالا حافلا من الجماهير التي تواجدت بالمدرجات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة