رياضة – ترتيب الدوري السعودي قبل مواجهتى الهلال والفيحاء والاتحاد أمام الطائى

رياضة – ترتيب الدوري السعودي قبل مواجهتى الهلال والفيحاء والاتحاد أمام الطائى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب الدوري السعودي قبل مواجهتى الهلال والفيحاء والاتحاد أمام الطائى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب الدوري السعودي قبل مواجهتى الهلال والفيحاء والاتحاد أمام الطائى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر أهلي جدة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط، قبل مواجهات اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة.


ترتيب الدوري السعودي.. الأهلي يتصدر

وحقق أهلى جدة فوزه الثاني على التوالي فى الدوري السعودي للمحترفين، على حساب مضيفه فريق الخليج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس الماضي باستاد “الأمير محمد بن فهد”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة فى الموسم الجديد 2023 – 2024. 


الهلال ضد الفيحاء


ويتحدى الهلال نظيره الفيحاء فى التاسعة مساء اليوم، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثانية الدوري السعودي. 


ويقدم الهلال نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا في ملعب الملك فهد الدولي، قبل مواجهة الفيحاء، بعدما أعلن “الزعيم” التعاقد مع قائد منتخب السامبا لمدة موسمين قادما من باريس سان جيرمان.


 


الاتحاد ضد الطائي

 


ويستضيف فريق اتحاد جدة نظيره الطائي في التاسعة مساء أيضا بالجولة ذاتها، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، وهي المواجهة التي يخوضها العميد بمعنويات مرتفعة عقب الفوز على الرائد بثلاثية نظيفة بالجولة الأولي.


جدول ترتيب الدوري السعودي

 


ويأتي جدول ترتيب الدوري السعودي كالتالي:


1- أهلي جدة 6 نقاط


2- الاتفاق 6 نقاط


3- الفتح 4 نقاط


4- التعاون 4 نقاط


5- الرياض 4 نقاط


6- اتحاد جدة 3 نقاط


7- الفيحاء 3 نقاط


8- الهلال 3 نقاط


9- الوحدة 3 نقاط


10- الطائي 3 نقاط


11- ضمك نقطة وحيدة


12- الأخدود نقطة وحيدة


13- الشباب نقطة وحيدة


14- أبها دون رصيد من النقاط


15- النصر دون رصيد من النقاط


16- الرائد دون رصيد من النقاط


17- الخليج دون رصيد من النقاط


18- الحزم دون رصيد من النقاط


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة