رياضة – أردا جولر جاهز للمشاركة مع ريال مدريد أمام برشلونة فى الكلاسيكو

رياضة – أردا جولر جاهز للمشاركة مع ريال مدريد أمام برشلونة فى الكلاسيكو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أردا جولر جاهز للمشاركة مع ريال مدريد أمام برشلونة فى الكلاسيكو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أردا جولر جاهز للمشاركة مع ريال مدريد أمام برشلونة فى الكلاسيكو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، الاثنين، أن نادي ريال مدريد،تلقى نبأ سارا بشأن جاهزية أحد لاعبيه المصابين قبل موقعة كلاسيكو برشلونة، المقرر لها 28 أكتوبر الجارى.


 

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية تعافى التركي أردا جولر، لاعب ريال مدريد، من الإصابة في العضلة المستقيمة بالفخذ الأيسر، واقترابه من العودة للمشاركة فى المباريات.


 


وأضاف الصحيفة، أن أحاسيس جولر باتت جيدة وأصبح لا يشعر بأى ألم، وسينضم إلى التدريبات الجماعية هذا الأسبوع، مشيرة إلى أنه بعد 103 أيام من الغياب بسبب إصابتين قد يتواجد جولر ضمن قائمة ريال مدريد أمام إشبيلية فى المباراة المقبلة بالدوري الإسباني، أو قد تتأجل عودة النجم التركي إلى موقعة سبورتينج براجا التالية فى دوري أبطال أوروبا، ولكن المؤكد أنه سيكون جاهزاً تماماً للكلاسيكو أمام برشلونة.


 


وأشارت الصحيفة إلى أن تواجد جولر فى هذه المواجهة سيكون مثيراً للجدل، بسبب أن اللاعب التركي كان على أعتاب التوقيع مع البارسا، قبل أن يغير وجهته فى اللحظات الأخيرة وينضم إلى ريال مدريد.


 


وشددت “آس” على أن ريال مدريد لن يدفع بجولر فى أى مباراة إلا إذا كانت نسبة المخاطرة بالانتكاس مجددا هى (صفر).


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة