رياضة – جولر يغيب عن مباريات ريال مدريد شهرين بسبب الإصابة

رياضة – جولر يغيب عن مباريات ريال مدريد شهرين بسبب الإصابة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جولر يغيب عن مباريات ريال مدريد شهرين بسبب الإصابة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جولر يغيب عن مباريات ريال مدريد شهرين بسبب الإصابة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن مدة غياب لاعب ريال مدريد التركى الشاب أردا جولر عن الملاعب، بسبب الإصابة التى تم تشخيصها فى الغضروف المفصلى الداخلى فى ركبته اليمنى.


وتحدثت صحيفة آس الإسبانية، عن تفاصيل جديدة بشأن مدة الغياب المتوقعة للشاب أردا جولر لاعب خط وسط ريال مدريد المنضم حديثا لصفوف الفريق قادما من فنربخشة التركي.


وانضم جولر إلى ريال مدريد قادما من فنربخشة فى ظل المنافسة مع برشلونة للفوز بخدمات اللاعب الشاب، وأصيب بعدما سافر مع الفريق، إلى الولايات المتحدة الأمريكة لخوض الجولة التحضيرية لكنه أصيب هناك.


وأعلن ريال مدريد بالفعل تعرض اللاعب لإصابة فى الركبة لكن دون الكشف عن تفاصيل مدة غيابه.


وأكدت صحيفة آس أن أردا جولر سيغيب عن ريال مدريد لمدة شهرين، ما يعنى عددا مهما من المباريات الرسمية للفريق مطلع الموسم على المستويين المحلي والأوروبي.


ويخوض ريال مدريد مباريات ودية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث حقق الفوز على مانشستر يونايتد وميلان قبل أن يخسر الكلاسيكو الودي أمام برشلونة بثلاثة أهداف دون رد.


وربما تتأثر فرص جولر في المشاركة بشكل منتظم مع ريال مدريد بتلك الإصابة خاصة في ظل غيابه عن أغلب فترة التحضير وجميع المباريات الودية.


وانضم جولر لصفوف ريال مدريد، خلال الصيف الحالي، قادما من فنربخشة التركي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 20 مليون يورو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة