رياضة – أنشيلوتى آخر من يعلم فى صفقة “ميسى تركيا”

رياضة – أنشيلوتى آخر من يعلم فى صفقة “ميسى تركيا”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أنشيلوتى آخر من يعلم فى صفقة “ميسى تركيا” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أنشيلوتى آخر من يعلم فى صفقة “ميسى تركيا”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، لم يعلم من البداية تفاصيل مفاوضات الفريق الملكى مع التركى أردا جولر، الذى انضم حديثا للفريق  قادما من فنربخشة التركى.


وأعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، بشكل رسمى، عن ضم أردا جولر لاعب فنربخشة التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة 6 مواسم.


وذكرت شبكة “ريليفو” الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد لم يستشر كارلو أنشيلوتى بخصوص التعاقد مع أردا جولر، بل تم إخبار المدرب بأن اللاعب سينضم هذا الصيف.


وأشارت الشبكة إلى أنها تعد المرة الأولى التى يفعل فيها بيريز ذلك، وقد يكون ذلك لسببين، أولهما أن النادى الملكى كان يرغب فى حسم صفقة اللاعب سريعا قبل غريمه برشلونة، أما السبب الثانى هو اقتراب أنشيلوتى من تدريب منتخب البرازيل.


وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن الاتحاد البرازيلى لكرة القدم يستعد لتعيين مدير فنى مؤقت، حتى وصول الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى الحالى لفريق ريال مدريد الإسبانى، فى صيف عام 2024.


وسيقام اليوم الجمعة فى الفالديبيباس، معقل ريال مدريد، حفل تقديم أردا جولر كلاعب جديد فى ريال مدريد، بعد ذلك، سيظهر أردا جولر أمام وسائل الإعلام“.


وأكدت تقارير صحفية أن ريال مدريد سبق غريمه برشلونة، في التعاقد مع أردا جولر نجم فنربخشة التركي مقابل 30 مليون يورو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة