رياضة – أحمد حجازى جاهز لمواجهة الفيحاء مع اتحاد جدة غدا

رياضة – أحمد حجازى جاهز لمواجهة الفيحاء مع اتحاد جدة غدا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أحمد حجازى جاهز لمواجهة الفيحاء مع اتحاد جدة غدا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد حجازى جاهز لمواجهة الفيحاء مع اتحاد جدة غدا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن المران الأخير لفريق اتحاد جدة السعودى أظهر جاهزية جميع اللاعبين الأجانب استعدادا لمواجهة الفيحاء غدا ضمن الجولة الـ25 من الدورى السعودى.


وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية إن مران اتحاد جدة شهد عودة المصرى أحمد حجازى مدافع إلى الفريق، بعد عودته من معسكر المنتخب الوطنى الأول فى بطولة كأس عاصمة مصر.


وأضافت الصحيفة أن جميع اللاعبين الأجانب جاهزون للمشاركة فى المباراة عدا البرازيلي فابينيو لاعب الوسط المصاب، الذى يواصل تنفيذ برنامج علاجي، خارج السعودية، ويعود إلى الفريق أواخر مايو المقبل.


ويتربع فريق الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة جمعها من 24 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي ويحتل اتحاد جدة المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة.


ونجح رفقاء أحمد حجازي في تحقيق الفوز واقتحام المنافسة على لقب بالدوري السعودي والدخول في المنافسة مع الأربعة الكبار، حيث يبتعد بفارق 3 نقاط عن التعاون الخامس برصيد 39 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة