رياضة – مدرب اتحاد جدة يعلن جاهزية أحمد حجازى لمواجهة سيباهان الإيرانى غداً

رياضة – مدرب اتحاد جدة يعلن جاهزية أحمد حجازى لمواجهة سيباهان الإيرانى غداً

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدرب اتحاد جدة يعلن جاهزية أحمد حجازى لمواجهة سيباهان الإيرانى غداً والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب اتحاد جدة يعلن جاهزية أحمد حجازى لمواجهة سيباهان الإيرانى غداً، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، جاهزية الدولى المصرى أحمد حجازى للمشاركة في مواجهة سيباهان الإيراني، المقرر إقامتها مساء غد الاثنين، على ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.


وقال جاياردو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “لائحة البطولة للأسف تسمح بمشاركة 5 لاعبين أجانب فقط، وهذا الأمر يحد من إظهار كافة القدرات، وأحترم اللوائح، أحمد حجازي جاهز وسيشارك غدا والفكرة إشراكه 45 دقيقة لـ60 دقيقة”.


وأضاف جاياردو، “المباريات كثيرة وفترة الاستراحة بين المواجهات قصيرة، بكل تأكيد هناك فكرة للتدوير ولكن الأهم نظام الفريق لا يتأثر ونأمل أن نكون بكامل الجاهزية والوصول للمونديال بأفضل حالة ممكنة”.


وواصل مدرب اتحاد جدة تصريحاته قائلا، “مواجهة الغد فرصة جيدة لحسم الصدارة، نريد الظهور بشكل جيد في المواجهة والانتصار”.


وكان فريق الاتحاد السعودى فاز على حساب نظيره أجمك الأوزبكي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد “ميتالورج” ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-24، ليخطف العملاق السعودى بطاقة التأهل للدور ثمن النهائى قبل جولة على ختام مرحلة المجموعات.


واصل فريق الاتحاد صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3، ليضمن التأهل لدور الـ16.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة