رياضة – نجوم اتحاد جدة يحتفلون بمولود أحمد حجازى الجديد.. صور

رياضة – نجوم اتحاد جدة يحتفلون بمولود أحمد حجازى الجديد.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نجوم اتحاد جدة يحتفلون بمولود أحمد حجازى الجديد.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نجوم اتحاد جدة يحتفلون بمولود أحمد حجازى الجديد.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت تدريبات فريق اتحاد جدة السعودي، اليوم الجمعة، احتفال نجوم الفريق، بقدوم المولود الجديد للنجم المصري أحمد حجازي، والذى أطلق عليه أسم “ريان”. 


وكان أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة، قد أعلن يوم الأربعاء الماضي، عن استقباله مولودا جديدا، ونشر صورة مع مولوده الجديد، وعلق:”الحمد لله ربنا رزقنا ريان.. اسأل الله أن يجعله ذرية صالحة”.


وأعد النادى السعودي، تورتة خاصة احتفالا بالمولود الجديد المدافع المصري، وشارك أنمار حائلي، رئيس الاتحاد، فى الإحتفال. 


ويستعد الاتحاد لمواجهة مضيفه فريق الفيحاء، المقرر لها مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 29 وقبل الأخيرة من عمر المسابقة. 


واقترب فريق اتحاد جدة السعودى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وطارق حامد من التتويج بلقب الدوري للمحترفين للموسم الحالى 2022-2023، إذ أنه يحتاج حصد 3 نقاط فقط من آخر جولتين لحسم اللقب رسميًا.


ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 66 نقطة يليه النصر ثانياً (63 نقطة) ثم الشباب ثالثاً برصيد 53 نقطة.

اتحاد جدة (1)
اتحاد جدة

اتحاد جدة (2)
اتحاد جدة 

اتحاد جدة (3)
اتحاد جدة 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة