وفد إسرائيل في مفاوضات الأسرى يغادر قطر بلا تقدم في الصفقة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وفد إسرائيل في مفاوضات الأسرى يغادر قطر بلا تقدم في الصفقة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفد إسرائيل في مفاوضات الأسرى يغادر قطر بلا تقدم في الصفقة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

غادر الوفد الإسرائيلي في مفاوضات صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس، برئاسة مدير جهاز الموساد، ديفيد بارنيا، العاصمة القطرية الدوحة، اليوم الثلاثاء، بعد يوم واحد من المحادثات دون تحقيق أي تقدم.

وكانت المحادثات غير المباشرة، التي عُقدت بين إسرائيل وحماس بوساطة قطرية ومصرية، انطلقت في الدوحة أمس.

اقرأ ايضا: “كان” الإسرائيلية تكشف صلاحيات وفد التفاوض في صفقة الأسرى

وقال ماجد الأنصاري المتحدث باسم وزارة الخارجية في مؤتمر صحفي بالدوحة: “نحن متفائلون بحذر (لكن) ما زال من السابق لأوانه الإعلان عن أي نجاحات”.

اقرأ ايضا: استقالة مندوب الجيش الإسرائيلي في مفاوضات صفقة تبادل الأسرى

وأضاف الأنصاري أن مغادرة ديفيد بارنيا لا تعني أن المحادثات انتهت، حيث تواصل الفرق الفنية مناقشة معايير الاقتراح المكون من ثلاث مراحل، والذي يتم التفاوض عليه حاليا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة