غالانت لأوستن: إسرائيل سترد على إيران . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول غالانت لأوستن: إسرائيل سترد على إيران . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غالانت لأوستن: إسرائيل سترد على إيران . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد وزير الجيش الإسرائيلي يوآف غالانت، لوزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، أن إسرائيل لا تملك خيارا سوى الرد على إيران، لأن صمت إسرائيل يعني تحولها هدفا مستباحا للصواريخ الإيرانية.

وقال غالانت، في اتصال هاتفي مع أوستن: “دوافع تل أبيب قوية للغاية، لتوجيه رد عسكري على الهجوم الإيراني”.

اقرأ ايضا: وزير إسرائيلي يتنبأ بفشل إسرائيل في الرد على هجوم إيران

وقال موقع “واللا” الإخباري العبري، إن وزير الدفاع الإسرائيلي عرض على نظيره الأمريكي خلال الاتصال، المبررات التي توضح إلى أي مدى لم تعد إسرائيل تمتلك خيارا آخر سوى الرد.

وقالت مصادر مطلعة، إن غالانت أبلغ نظيره الأمريكي أن صمت إسرائيل “سيعني أنها ستصبح هدفًا دوريًا للصواريخ الباليستية الإيرانية من الآن، كما أن تل أبيب لن تقبل بواقع جديد، تُستهدف فيه بالصواريخ الباليستية دون أن ترد”.

ونقل غالانت لأوستن قناعة المؤسسة العسكرية بأن تعرض إسرائيل لهجوم بأسراب من المُسيَّرات الانتحارية بشكل غير مسبوق، إضافة إلى الصواريخ الباليستية “يحتم ردًا قويًا”.

اقرأ ايضا: غالانت: مغادرة الجيش خان يونس استعدادا لمهام أخرى بما في ذلك رفح

كما اعتبر أن الصمت الإسرائيلي يعني أنه في كل مرة ستشن عملية اغتيال أو قصف في سوريا ضد أهداف أو شخصيات إيرانية، فإن طهران سترد بقصفها من داخل أراضيها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة