مسؤول إسرائيلي : فقدنا الشمال وأصبحنا في حالة من الضياع . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مسؤول إسرائيلي : فقدنا الشمال وأصبحنا في حالة من الضياع . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسؤول إسرائيلي : فقدنا الشمال وأصبحنا في حالة من الضياع . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال رئيس منتدى بلدات خط المواجهة في شمال إسرائيل، موشيه دافيدوفيتش، إن “إسرائيل فقدت الجزء الشمالي منها”.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية، مساء اليوم الاربعاء، عن دافيدوفيتش قوله إن “الحكومة الإسرائيلية بقيادة بنيامين نتنياهو، ليست موجودة في مستوطنات الشمال، وما نزال في حالة من الضياع والفقدان للشخصية الإسرائيلية”، موضحا أنه بعد مرور ستة أشهر كاملة على الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة والمواجهة مع “حزب الله”، فقدت إسرائيل الشمال.

اقرأ ايضا: وزير إسرائيلي يتنبأ بفشل إسرائيل في الرد على هجوم إيران

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن اليوم الأربعاء، إصابة 14 عسكريا إثر قصف من طائرة مسيرة أطلقت من لبنان، باتجاه عرب العرامشة بالجليل الغربي.

وتبنى “حزب الله”، عملية استهداف مقر قيادة سرية استطلاع إسرائيلية وتدميرها، ردا على اغتيال إسرائيل عددا من عناصر الحزب، في عين بعال والشهابية أمس.

وكان الجيش الإسرائيلي، أعلن أمس اغتيال محمد حسين مصطفى شحوري، الذي قال إنه قائد الوحدة الصاروخية بقوة الرضوان التابعة لحزب الله، وذلك باستهداف جوي في قرية كفردونين جنوبي لبنان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة