إسرائيل تعلن مـ قتل أحد مواطنيها جراء هجوم صاروخي من لبنان . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تعلن مـ قتل أحد مواطنيها جراء هجوم صاروخي من لبنان . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تعلن مـ قتل أحد مواطنيها جراء هجوم صاروخي من لبنان . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قُتل إسرائيلي متأثراً بإصابته؛ جراء هجوم صاروخي من جنوب لبنان على شمال إسرائيل، الليلة الماضية.
وذكر الجيش الإسرائيلي- في بيان، اليوم (الجمعة)، أن “مسلحين أطلقوا صواريخ مضادة للدبابات باتجاه شمال إسرائيل؛ مما أسفر عن إصابة إسرائيلي في أثناء قيامه بأعمال تتعلق بالبنية التحتية، وتوفي متأثراً بإصابته في وقت لاحق”.
وأضاف الجيش الإسرائيلي، أن طائراته قصفت أهدافاً تابعة لجماعة «حزب الله» في منطقة شبعا بجنوب لبنان، ومن بينها مخزن أسلحة ومنصة إطلاق.
كما ضربت الطائرات الإسرائيلية بنية تحتية تابعة للجماعة في منطقة كفرشوبا، ومجمعاً عسكرياً في منطقة عين التينة بجنوب لبنان.
بدوره.. ذكر «حزب الله»- في ساعة مبكرة، صباح اليوم (الجمعة)- إنه استهدف قافلة عسكرية إسرائيلية في كمين قرب ‏موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا الليلة الماضية؛ مما أسفر عن تدمير آليتين إسرائيليتين.
ويتبادل الجيش الإسرائيلي وجماعة «حزب الله» اللبنانية القصف عبر الحدود منذ اندلاع الحرب في قطاع غزة في السابع من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

اقرأ ايضا: وزير إسرائيلي يتنبأ بفشل إسرائيل في الرد على هجوم إيران

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة