وزيرا التجارة السعودي والإسرائيلي يلتقيان في الإمارات . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وزيرا التجارة السعودي والإسرائيلي يلتقيان في الإمارات . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزيرا التجارة السعودي والإسرائيلي يلتقيان في الإمارات . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

التقى وزير التجارة والصناعة الإسرائيلي، نير بركات، مع وزير التجارة السعودي، ماجد القصبي، اليوم الاثنين، في الإمارات، على هامش مشاركتهما في المؤتمر الوزاري لمنظمة التجارة العالمية في أبوظبي.

والتقطت عدسات المصورين صورا للوزيرين وهما يتبادلان أطراف الحديث.

وتسعى الولايات المتحدة إلى التقريب بين السعودية وإسرائيل، وإنجاز التطبيع بينهما، لكن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، عطل تلك المساعي.

وقال مكتب الوزير الإسرائيلي، إن بركات قال للقصبي، إن “دولة إسرائيل مهتمة بالسلام مع الدول الساعية للسلام”، مضيفا: “يمكننا أن نصنع التاريخ معا”.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من السعودية حول اللقاء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة