هاريس: ستكون هناك عواقب بالنسبة لإسرائيل إذا مضت في اجتياح رفح . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول هاريس: ستكون هناك عواقب بالنسبة لإسرائيل إذا مضت في اجتياح رفح . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاريس: ستكون هناك عواقب بالنسبة لإسرائيل إذا مضت في اجتياح رفح . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت نائبة الرئيس الأميركي، كامالا هاريس، إنه يمكن أن تكون هناك عواقب بالنسبة لإسرائيل إذا مضت قدما في اجتياح مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

وأضافت هاريس، في مقابلة مع شبكة “آيه بي سي” الإخبارية: “لقد كنا واضحين في محادثات متعددة وقلنت بكل الطرق أن أي عملية عسكرية كبيرة في رفح ستكون خطأ فادحا، لقد درست الخرائط، لا يوجد مكان يذهب إليه هؤلاء الأشخاص”.

اقرأ ايضا: خلال استقباله بلينكن.. السيسي يحذر من عواقب خطيرة لأي عملية عسكرية في رفح

وأشارت إلى أن عددا كبيرا جدا من الفلسطينيين الأبرياء قد قتلوا، لقد أوضحنا أن إسرائيل والشعب الإسرائيلي والفلسطينيين يحق لهم الحصول على قدر متساو من الأمن والكرامة.

وكانت هيئة البث الإسرائيلية، قالت إن “إسرائيل تبحث عن مصادر بديلة للحصول على الأسلحة خشية وقف الدعم العسكري الأميركي حال اقتحام مدينة رفح” جنوبي قطاع غزة.

اقرأ ايضا: بلينكن: العملية العسكرية في رفح ستكون خطأ فادحا ولا نراها ضرورية وواشنطن ترفضها

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو قال، أمس الأحد، إن القوات الإسرائيلية ستدخل رفح وتحقق “النصر المطلق” وتقضي على زعيم حركة حماس في غزة يحيى السنوار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة