بن غفير يواصل تصريحاته المتطرفة: بايدن يفضل “الإرهابيين” على إسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بن غفير يواصل تصريحاته المتطرفة: بايدن يفضل “الإرهابيين” على إسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بن غفير يواصل تصريحاته المتطرفة: بايدن يفضل “الإرهابيين” على إسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

واصل وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، تصريحاته المتطرفة بالتأكيد أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، يفضل القيادي بحركة المقاومة الفلسطينية يحيى السنوار عن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.
وقال بن غفير- في مقابلة مع صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية- “كنت أتوقع ألا يتبع رئيس الولايات المتحدة هذا النهج، بل أن يتبع النهج الإسرائيلي، واصفا الرئيس الأمريكي بـ “المخطئ للغاية”.
وأضاف: أن بايدن سعى باستمرار إلى فرض قيود على إسرائيل وتحدث عن حقوق الطرف الآخر، “الذي يشمل العديد من الإرهابيين الذين يريدون تدميرنا”.
وقالت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، منذ ثلاثة أيام، إنها لا تستبعد أن تكون هناك عواقب على إسرائيل إذا مضت في تنفيذ اقتحامها العسكري لمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.
وأضافت هاريس: “لقد كنا واضحين في محادثات متعددة، وبكل الطرق أن أي عملية عسكرية كبيرة في رفح ستكون خطأ فادحا”.

اقرأ ايضا: “أكسيوس”: إسرائيل وحـ ماس مجبران على التوصل لاتفاق في اجتماع الدوحة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة