مقتل شخص واصابة 7 آخرين في شمال إسرائيل إثر قصف من لبنان . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مقتل شخص واصابة 7 آخرين في شمال إسرائيل إثر قصف من لبنان . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقتل شخص واصابة 7 آخرين في شمال إسرائيل إثر قصف من لبنان . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قُتل شخص واحد على الأقل، وأصيب 7 آخرين، جراء سقوط صاروخ مضاد للدروع أطلق من لبنان على مستوطنة “مرجليوت”.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن صافرات الإنذار دوت في شمال إسرائيل بعد إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان تجاه مستوطنة مرجليوت في الجليل شمال إسرائيل

اقرأ ايضا: أبو عبيدة: مقتل 7 أسرى إسرائيليين جراء قصف الاحتلال على قطاع غزة

وقالت نجمة داود الحمراء، في حسابها على منصة “إكس”: “بعد سقوط صاروخ مضاد للدبابات على عمال أجانب كانوا يعملون في مزرعة بمنطقة الجليل، أبلغت طواقم نجمة داوود الحمراء عن سقوط 8 ضحايا، جميعهم رجال في الثلاثينات من العمر، بينهم: قتيل، واثنان في حالة خطيرة، و4 في حالة متوسطة وإصابة طفيفة”.

وأشارت مصادر لبنانية إلى إطلاق نيران من لبنان أصابت هدفاً في محيط بلدة هونين المحتلة، لافتة إلى وقوع إصابات مؤكدة في صفوف جنود الاحتلال.

في غضون ذلك، قصف الاحتلال الإسرائيلي بقنابل فوسفورية بلدتي مركبا وحولا، كما استهدف قصف مدفعي إسرائيلي بلدات مركبا وحولا ورب ثلاثين.

وكان حزب الله اللبناني، أعلن استهداف قوةٍ إسرائيلية، أثناء قيامها بمحاولة التسلل إلى داخل الأراضي اللبنانية، في منطقة وادي قطمون. 

اقرأ ايضا: برشقتين صاروخيتين.. قصف مقرات عسكرية إسرائيلية جديدة من جنوب لبنان

وذكرت المقاومة في بيانها، أنّ الاستهداف تم بالأسلحة الصاروخية، وحققت إصاباتٍ مباشرة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة