مصادر أمريكية تُحذر: الهجوم الإيراني على إسرائيل بات وشيكاً . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصادر أمريكية تُحذر: الهجوم الإيراني على إسرائيل بات وشيكاً . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصادر أمريكية تُحذر: الهجوم الإيراني على إسرائيل بات وشيكاً . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت مصادر أمريكية مطلعة، أن الولايات المتحدة وحلفاؤها الإقليميين يتوقعون أن تبدأ إيران أو وكلاؤها بشن هجمات صاروخية كبيرة أو هجمات بطائرات مسيرة ضد أهداف عسكرية وحكومية في إسرائيل قريباً.

وقالت المصادر في تصريحات نقلتها وكالة “بلومبرغ” للأنباء، إن “الهجوم المحتمل والذي قد يتم بصواريخ عالية الدقة، قد يقع في الأيام المقبلة”.

اقرأ ايضا: إسرائيل تحذر إيران: قادرون على التعامل “هجوميًا ودفاعيًا”

وأشارت المصادر إلى أن المسألة تتعلق بموعد شن الهجوم وليس باحتمال شنه، وذلك بناء على تقييمات من أجهزة الاستخبارات الأمريكية والإسرائيلية.

وجدد المرشد الأعلى لجمهورية إيران الإسلامية علي خامنئي في وقت سابق اليوم، تأكيده على أن إسرائيل سوف “تنال العقاب” بعد قصفها مبنى القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق ومقتل سبعة عناصر من الحرس الثوري، بينهم اثنان من كبار الضباط.

وأضاف خامنئي في خطبة صلاة عيد الفطر في العاصمة طهران، إن “الكيان الصهيوني الشرير ارتكب خطأ.. ويجب أن يعاقَب وسيعاقَب”.

اقرأ ايضا: “حتى يتوقف العدوان على غزة”.. الحوثيون يستهدفون 4 سفن أمريكية وإسرائيلية

وهدد وزير الحرب والخارجية الإسرائيليان يوآف غالانت ويسرائيل كاتس على التوالي بأنه إذا شنت طهران هجوماً من أراضيها، فإن تل أبيب سترد داخل الأراضي الإيرانية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة