فيريرا مستمر مع الفريق رغم تعادله مع بيراميدز

فيريرا مستمر مع الفريق رغم تعادله مع بيراميدز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيريرا مستمر مع الفريق رغم تعادله مع بيراميدز ،

أكد سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة النادي الزمالك، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مستمر مع الفريق رغم تعادله مع بيراميدز بدون أهداف في لقاء جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة 20 من عمر منافسات الدوري المصري.

 

وقال وهدان في تصريحات لبرنامج «جمهور الثالثة» على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «حتى هذه اللحظة أليس فيريرا موجود مع الفريق؟!، إذا أي حديث هو شائعات وأخبار مغلوطة لا أساس لها من الصحة».

وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك أن فيريرا وجهازه الفني مستمر مع الفريق، وله كل الدعم في تلك المرحلة التي يمر بها الفريق، مشيرًا إلى أنه في حالة وجود تغيير سيعلنون الأمر، موضحًا أنه في تلك المرحلة يدعمون الاستقرار والحفاظ على الفريق من أجل الاستقرار.

 

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة