[فيديو] سيناتور أمريكي: قصفنا اليابان بالنووي وعلى إسرائيل فعل ما تريد . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول [فيديو] سيناتور أمريكي: قصفنا اليابان بالنووي وعلى إسرائيل فعل ما تريد . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول [فيديو] سيناتور أمريكي: قصفنا اليابان بالنووي وعلى إسرائيل فعل ما تريد . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قارن السيناتور الأمريكي الجمهوري ليندسي جراهام، الحرب الإسرائيلية في غزة، بالقرار الأمريكي بإسقاط القنابل الذرية على مدينتي ناجازاكي وهيروشيما في اليابان، داعيا الولايات المتحدة إلى تزويد إسرائيل بالقنابل.

اقرأ ايضا: فيديو: عشرات الشهداء في مجزرة مروعة ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم النصيرات

وقال جراهام، في تصريحات لشبكة “إن بي سي نيوز: “يجب على إسرائيل فعل كل ما عليها للبقاء على قيد الحياة كدولة يهودية”، مضيفا: “خلال الحرب مع الألمان واليابانيين بعد بيرل هاربور، أنهت أمريكا الحرب بقصف هيروشيما وناجازاكي بالأسلحة النووية، وكان هذا هو القرار الصحيح، لذلك أعطوا إسرائيل القنابل التي تحتاجها لإنهاء الحرب”، متسائلا: “لماذا من المقبول أن تقوم أمريكا بإسقاط قنبلتين ذريتين على هيروشيما وناجازاكي لإنهاء الحرب؟، لماذا كان ذلك مفيدًا لنا؟”.

اقرأ ايضا: فيديو : إسرائيل تستعرض سيطرتها على معبر رفح في إطار الحرب النفسية

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة