“تحذير أمريكي” يدفع إيران إلى تأجيل ضربة ضد إسرائيل “في اللحظات الأخيرة” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “تحذير أمريكي” يدفع إيران إلى تأجيل ضربة ضد إسرائيل “في اللحظات الأخيرة” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “تحذير أمريكي” يدفع إيران إلى تأجيل ضربة ضد إسرائيل “في اللحظات الأخيرة” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، بأن إيران أجلت هجومًا ضد إسرائيل في اللحظة الأخيرة بسبب التحذيرات الأمريكية، لكنه لا يزال متوقعًا ردًا على القصف الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في دمشق.

وفي السياق، كشف مسؤول أمريكي مطلع، في وقت سابق اليوم الخميس، أن واشنطن واصلت تبادل الرسائل مع السلطات الإيرانية على مدى الأسبوع الماضي.

اقرأ ايضا: برلماني أمريكي: “قطر تدفع 30 مليون دولار لحـ ماس شهريًا”.. والدوحة ترد

وبحسب شبكة “سي إن إن”، قال المسؤول الأمريكي إن إدارة الرئيس جو بايدن، حذرت طهران من شن هجوم على إسرائيل، كاشفًا أن إيران حذرت بدورها الجانب الأمريكي من دعم تل أبيب.

المصدر الأمريكي أكد أيضًا أن الولايات المتحدة لا تزال، على الرغم من تبادل الرسائل هذه، في حالة تأهب قصوى تحسبًا لأي انتقام إيراني محتمل.

وتترقب إسرائيل هجمات إيرانية وشيكة ردًا على ضرب قنصلية طهران بدمشق مطلع الشهر الجاري، وسط توقعات غربية وتقييمات استخباراتية بأن يأتي الانتقام الإيراني خلال الأيام القليلة المقبلة، لاسيما بعد انقضاء عيد الفطر.

اقرأ ايضا: نائب أمريكي يثير ضجة: غزة يجب أن تكون مثل ناغازاكي وهيروشيما

في المقابل، أكد المسؤولون الإيرانيون، وعلى رأسهم المرشد الإيراني السيد علي خامنئي، ضرورة الرد على إسرائيل، في حين يواصل الإعلام الغربي عبر التقارير تحليل طبيعة رد طهران المرتقب وسط استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول 2023.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة