“عمر مصر ما هتقف ضد فلسطين”.. رسالة من ضابط مصري للفلسطينيين على الحدود مع رفح (فيديو) . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “عمر مصر ما هتقف ضد فلسطين”.. رسالة من ضابط مصري للفلسطينيين على الحدود مع رفح (فيديو) . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “عمر مصر ما هتقف ضد فلسطين”.. رسالة من ضابط مصري للفلسطينيين على الحدود مع رفح (فيديو) . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو، لأحد الضباط المصريين وهو يوجه رسالة إلى أطفال وشبان فلسطينيين على الحدود بين مصر ومدينة رفح الفلسطينية.

وأعرب الضابط المصري عن الموقف بلاده من القضية الفلسطينية، من خلال فيديو تم توثيقه وانتشر بشكل واسع، وهو يقول لعدد من الفلسطينيين: “أقسم بالله عمر مصر ما هتقف ضد فلسطين في أي حاجة، ودايمًا مع أخواتنا الفلسطينيين بكل خير”، وهو ما قابله الأطفال والشباب الفلسطينيون بالترحاب، ورددوا “تحيا مصر”.

اقرأ ايضا: بايدن في رسالة شديدة اللهجة: سياسة نتنياهو في غزة “خاطئة”

الفيديو الذي وثق حديث الضابط المصري، إلى الشبان والأطفال الفلسطينيين، لاقي تفاعلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي مع، حيث أشاد نشطا بكلمات الضابط المصري، ووصفوا مشاعره بالصادقة تجاه الشعب الفلسطيني.

ويخيم التضامن مع قطاع غزة، على أجواء الاحتفال بعيد الفطر المبارك في مصر على المستويين الرسمي والشعبي، إذ شاركت عائلات فلسطينية من غزة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في احتفالية عيد الفطر مع أبناء شهداء الجيش والشرطة، في العاصمة الإدارية الجديدة (شرق القاهرة).

وفي بيان لها، ذكرت محافظة شمال سيناء، المتاخمة لقطاع غزة، أن “المحافظ محمد عبد الفضيل شوشة أدى صلاة عيد الفطر المبارك مع الأشقاء الفلسطينيين في مسجد السبيل بمدينة العريش”. 

وأضاف البيان أن “المحافظ التقى بعد الصلاة بالمواطنين الفلسطينيين وأبناء سيناء، وهنأهم بعيد الفطر المبارك”، مشاركًا الأشقاء الفلسطينيين فرحة عيد الفطر المبارك، حيث تم توزيع الهدايا على الأطفال في حي السبيل بالعريش (يتواجد به فلسطينيون)، بمشاركة الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني.

أما على المستوى الشعبي، فقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي بصور تظهر لافتات تضامن مع غزة وأعلامًا فلسطينية رُفعت أثناء صلوات عيد الفطر في كافة محافظات.

وفضلًا عن مظاهر التضامن مع غزة في خطب العيد، إذ دعا الخطباء والأئمة الله عز وجل لنصرة غزة وأهلها، وفق مقاطع مصورة متداولة.

اقرأ ايضا: تنفق الأرباح حماية من المظاهرات الداعمة للفلسطينيين.. شركة أسلحة إسرائيلية “تجبر” على بيع مصنعها ببريطانيا

ويحل عيد الفطر هذا العام بينما يشن جيش الاحتلال حربًا مدمرة على غزة، خلفت أكثر من 100 ألف قتيل وجريح، معظمهم أطفال ونساء، كما خلف العدوان مجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة