بالفيديو.. فدائي فلسطيني ينقض على ضابط إسرائيلي في أحد محلات النقب . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو.. فدائي فلسطيني ينقض على ضابط إسرائيلي في أحد محلات النقب . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو.. فدائي فلسطيني ينقض على ضابط إسرائيلي في أحد محلات النقب . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تداولت وسائل إعلام إسرائيلية، مقطع فيديو مصور من كاميرا مراقبة، يظهر لحظة تنفيذ شاب فلسطيني لعملية فدائية ضد ضابط من  قوات الاحتلال الإسرائيلي وطعنه، الخميس 14 مارس/آذار 2024، بينما كان ينتظر في أحد المحلات في منطقة النقب جنوبي إسرائيل.
وأظهر مقطع فيديو عملية طعن ضابط إسرائيلي، اللحظة التي هاجم فيها الشاب الفلسطيني ضابط جيش الاحتلال الإسرائيلي، وطعنه بواسطة آلة حادة، قبل أن يسقط أرضاً، ويستهدفه ضابط الاحتلال بالرصاص.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، في وقت سابق الخميس، مقتل ضابط متأثراً بإصابته في عملية طعن، وقال إنّ الضابط برتبة رقيب أول أوري مويل (51 عاماً)، توفي متأثراً بإصابته الحرجة في عملية الطعن التي وقعت في النقب.
وأضاف أنّ مويل يعمل رئيساً في قسم التكنولوجيا والصيانة في قسم شرطة ناحال. وشرطة ناحال هي إحدى وحدات شرطة حرس الحدود التابعة للجيش الإسرائيلي.
وأشار إلى أن بذلك يرتفع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي إلى 591 قتيلا منذ بدء حربه على قطاع غزة، التي دخلت شهرها السادس على التوالي، منهم 250 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من الشهر ذاته.
وفي سياق متصل.. ذكر أن في وقت سابق الخميس، أصيب 4 إسرائيليين في عملية طعن بالنقب جرى “تحييد” منفذها.
وتشن إسرائيل، للشهر السادس على التوالي ، حرباً مدمرة على قطاع غزة خلّفت عشرات الآلاف من الضحايا المدنيين معظمهم أطفال ونساء، وكارثة إنسانية ودماراً هائلاً بالبنية التحتية، الأمر الذي أدى إلى مثول تل أبيب أمام محكمة العدل الدولية بتهمة “الإبادة الجماعية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة