عمرو موسى: تحميّل المـ قاومة مسؤولية مابعد 7 أكتوبر “كلام فارغ” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عمرو موسى: تحميّل المـ قاومة مسؤولية مابعد 7 أكتوبر “كلام فارغ” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمرو موسى: تحميّل المـ قاومة مسؤولية مابعد 7 أكتوبر “كلام فارغ” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الأمين العام الأسبق للجامعة العربية، عمرو موسى، أن المزاعمَ التي تُحمّل المقاومة مسؤولية التدمير الذي حدث بعد عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، “كلام فارغ”.
وقال موسى- في مداخلة مع قناة “الجزيرة مباشر”- إنه توقع حدوث مثل هذا الانفجار في فلسطين المحتلة؛ نتيجة استمرار الاحتلال الإسرائيلي.
أضاف: “ليس طبيعياً القول إن الهدوء كان يسود فلسطين قبل السابع من أكتوبر الماضي.. هل كانت سلطات الاحتلال تتوقع أن يكون الشعب الفلسطيني في حالة من الخنوع الدائم”.
كما أكد عمرو موسى على أن عملية طوفان الأقصى كانت كاشفة عن الوضع في فلسطين المحتلة، وأنها كانت نتيجة لممارسات وانتهاكات الاحتلال، مشيراً إلى أن استمرار الاحتلال يعني بالضرورة استمرار المقاومة.
ولفت إلى أن المكاسب التي تحققت في الجانب العربي والفلسطيني كبيرة، والتي تتمثل في الصحوة الكبرى التي عمَّت العالمين العربي والإسلامي إزاء القضية الفلسطينية.
وأوضح أنه يجب إرجاع ما حدث من أجل الوصول إلى دولة فلسطينية واحدة، وحق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير.

اقرأ ايضا: تقرير جديد يكشف حقيقة تورط “أونروا” في هـ جوم 7 أكتوبر

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة