شرطية أمريكية تنقذ كلبا يحاول القفز من فوق جسر . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شرطية أمريكية تنقذ كلبا يحاول القفز من فوق جسر . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شرطية أمريكية تنقذ كلبا يحاول القفز من فوق جسر . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قامت شرطية أمريكية بإنقاذ كلب تابع للشرطة الأمريكية، وهو يحاول القفز من فوق أحد الجسور المرتفعة، ظنا منه أنه يمارس هوايته المفضلة بالقفز من فوق الحواجز.

ووثق الواقعة مقطع فيديو، نشرته وسائل إعلام أمريكية، لكلب تابع للشرطة يدعى “زيبلين” من سلالة “المالينو البلجيكي”، البالغ وزنه حوالي 34 كيلوغرامًا، أثناء قفزه من على جسر، بولاية فلوريدا جنوب شرق الولايات المتحدة، بينما كان مقيدا مع مدربته بعد عملية مطاردة مع الشرطة، وفق لما ذكرته شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتصرف الشرطية لورين دونالدسون وخاصة عندما حاولت تفسير قفز الكلب من فوق الجسر قائلة، إن الكلب الذي يدعى “زيبلين” اعتاد على قفز العقبات “الحواجز”، بل وحصل على جائزة “كيه 9” الأصعب لمدة عامين على التوالي، وأنه .أقبل على القفز لاعتقاده أنها عملية تدريب

 

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة