إعلام إسرائيلي: غالانت يحاول التوفيق بين نتنياهو وغانتس باقتراح انتخابات مبكرة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إعلام إسرائيلي: غالانت يحاول التوفيق بين نتنياهو وغانتس باقتراح انتخابات مبكرة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إعلام إسرائيلي: غالانت يحاول التوفيق بين نتنياهو وغانتس باقتراح انتخابات مبكرة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت القناة “12” الإسرائيلية، أن وزير الحرب الإسرائيليّ يوآف غالانت، اقترح، خلال الأيام الأخيرة، أن تُجرى انتخابات بعد عامين، أو بعد نصف عام من انتهاء الحرب.
وأضافت القناة- في تقرير- أن غالانت اقترح موعدًا متفقًا عليه بين رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو والوزير في “كابينيت الحرب” بيني غانتس، لإجراء انتخابات.
وأشارت إلى أن غالانت يهدُف من خلال طرحه موعدا للانتخابات إلى تحييد العنصر السياسي، إذ يخشى نتنياهو من أن يقوم غانتس بحلّ الحكومة، مقابل خشية غانتس من أن يمنع نتنياهو الانتخابات.
وأكدت أن ذلك يأتي على خلفية مخاوف غالانت من أن تتسبب صفقة تبادُل أسرى محتملة، في إحداث تصدّعات، ما سيؤدي إلى تفكّك الحكومة.
وتابعت: “يأتي اقتراح غالانت في ظل الخسائر العسكرية الكبيرة التي يتكبدها جيش الاحتلال في عدوانه المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود”.

اقرأ ايضا: غالانت: لن نوقف إطلاق النار في لبنان حتى لو أوقف حزب الله هجماته

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة