شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة الـ 19..”الكبير” يؤكد لـ “مربوحة” حبه لها ولا يعنيه عدم إنجابها . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة الـ 19..”الكبير” يؤكد لـ “مربوحة” حبه لها ولا يعنيه عدم إنجابها . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة الـ 19..”الكبير” يؤكد لـ “مربوحة” حبه لها ولا يعنيه عدم إنجابها . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

في الحلقة الـ19 من مسلسل “الكبير أوي”، ظنت “مربوحة” أن الكبير يخونها بسبب عدم حملها، فكذبت عليه وأبلغته بأنها حامل، لكن الكبير أخبرها أنه ليس معنى عدم إنجابها أن يخونها بل بالعكس أكد عليها أنه يحبها ولن يخونها أبدا.

اقرأ ايضا: الحلقة الـ 12 من مسلسل “الكبير أوي”.. “مربوحة” تمنع “الكبير” من تعلم اللغة الفرنسية

كما أبلغه جونى بالحقيقة أيضا وأبلغه العترة بأنه سرق اللاب توب من المدرسة ليسامحهم جميعا، ويأخذ الكبير فروحة وأهلها يوقفهم فى الحديقة ويضرب عليهم الألوان بالمسدسات هو والعترة وجوني.

مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي”

بعرض مسلسل “الكبير أوي” على قناة “أون” في تمام الساعة 6:5 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحا، والساعة 3 مساء، ويعرض على قناة “أون دراما” الساعة 10:30 مساء، والإعادة الساعة 7:45 صباحا، والساعة 1:45 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة “واتش ات” الساعة 6:5 مساء.

أبطال مسلسل “الكبير أوي”

مسلسل “الكبير أوي” من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وسماء إبراهيم، وحسين حجاج، وحاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندي.

اقرأ ايضا: الحلقة الـ17 من مسلسل “الكبير أوي” ..”مربوحة” تشك في “الكبير” بعد دخوله عليها بـ “موز”

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة