شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة 23..مربوحة  تقنع الغوريللا بأن تعمل راقصة كي يفقد الكبير الثقة فيها ويكرهها . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة 23..مربوحة  تقنع الغوريللا بأن تعمل راقصة كي يفقد الكبير الثقة فيها ويكرهها . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة 23..مربوحة  تقنع الغوريللا بأن تعمل راقصة كي يفقد الكبير الثقة فيها ويكرهها . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

فشلت مربوحة في التخلص من الغوريللا أكثر من مرة، حيث وضعت خطط خلال الحلقات السابقة مثل رش بودرة في ملابس الكبير وأبلغته أنها من الغوريللا، ولكنه لم يقتنع، كما اجتمعت مع جوني وهجرس لوضع خطة كي يكره الكبير الغوريللا.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة 22.. كيف تتصرف مربوحة بعد اهتمام “الكبير” بـ”الغوريللا” وغيرتها منها

وقام جوني وهجرس ومربوحة باقناع الغوريللا أن تكون راقصة، كي يفقد الكبير الثقة فيها، ويأتي نجل الغوريللا على المسرح ويقول إنها والدته وكانت مفقودة ويبحث عنها، وإنها كانت تحب الكبير كإبنها، وتعتذر مربوحة للكبير أنها كانت تغير منها، ويؤكد الكبير لمربوحة أنه يحبها، قائلا: “أنا بحبك أنت يا مربوحة، ومش عارف إزاي بتغيري من غوريللا”.

مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن

يعرض مسلسل “الكبير أوي” على قناة “أون” في تمام الساعة 6:5 مساء، كما يعرض على منصة “واتش ات”.

أبطال مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن

يشارك في مسلسل “الكبير أوي” أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وسماء إبراهيم، وحسين أبو حجاج، وحاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة الـ 19..”الكبير” يؤكد لـ “مربوحة” حبه لها ولا يعنيه عدم إنجابها

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة