الحلقة الـ17 من مسلسل “الكبير أوي” ..”مربوحة” تشك في “الكبير” بعد دخوله عليها بـ “موز” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الحلقة الـ17 من مسلسل “الكبير أوي” ..”مربوحة” تشك في “الكبير” بعد دخوله عليها بـ “موز” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الحلقة الـ17 من مسلسل “الكبير أوي” ..”مربوحة” تشك في “الكبير” بعد دخوله عليها بـ “موز” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

في الحلقة الـ17 من مسلسل “الكبير أوي”، قامت “فروحة” ابن عمة “مربوحة” بتحذير “مربوحة” من زوجها “الكبير”.

اقرأ ايضا: الحلقة الـ 12 من مسلسل “الكبير أوي”.. “مربوحة” تمنع “الكبير” من تعلم اللغة الفرنسية

ولفتت نظرها إلى أن “الكبير” من الممكن أن يخونها، بعد معرفة عدم إنجابها حتى الآن، وشككتها في زوجها.

وحكت “فروحة” لـ “مربوحة” قصة صديقة لها كان زوجها يضع لها في الموز دواء لمنع إنجابها، وتبدأ مربوحة تشك بعد دخول الكبير عليها بموز، وأصر على أن تأكل الموز لأن فيه بوتاسيوم.

مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي”

يعرض مسلسل “الكبير أوي” على قناة “أون” في الساعة 6:5 عقب أذان المغرب مباشرة، ويعاد على القناة نفسها في تمام الساعة الثالثة فجرا، ثم تعاد الحلقة للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا، ويعرض في التوقيت نفسه على منصة “واتش ات”.

أبطال مسلسل “الكبير أوي”

يشارك في بطولة مسلسل “الكبير أوي” أحمد مكي، بدور جوني والكبير أوي، ورحمة أحمد بدور مربوحة زوجة الكبير، ومحمد سلام بدور هجرس، وحاتم صلاح بدور نفادي، ومصطفى غريب في دور العترة، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

اقرأ ايضا: شاهد.. الحلقة الـ14 من مسلسل “الكبير أوي”..شيماء سيف تظهر في دور “العفريتة لوجي”

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة