الفن – مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 22.. الكبير يحب الغوريلا ومربوحة تغير منها – البوكس نيوز

الفن – مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 22.. الكبير يحب الغوريلا ومربوحة تغير منها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 22.. الكبير يحب الغوريلا ومربوحة تغير منها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 22.. الكبير يحب الغوريلا ومربوحة تغير منها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وقع الكبير في حب الغوريلا بعد أن تلقت رصاصة من المطاريد دفاعا عنه، خلال أحداث الحلقة الثانية و العشرين، من مسلسل الكبير أوى 8 والذى يعرض على قناة On، و خرج الكبير مع الغوريلا في الحديقة و شغل أغنية ” حبيبى يا عاشق” لمدحت صالح و وبدأ في تعليمها الكلمات.


ولكن مربوحة بدأت في الغيرة منها وتنكرت للكبير في ملابس دب من أجل أغراء الكبير ولكنها قال لها ليس لكى علاقة بريرى دلع الغوريلا، ثم غضبت أكثر و أكثر.


وخلال أحداث الحلقة عرف الكبير بأمر الغوريلا التي أخفتها مربوحة عنه، وقالت مربوحة أنها طلبت قرد أونلاين وجاء بالخطأ غوريلا وحاول الكبير تهريب الغوريلا خارج الدوار و أخذها بالسيارة إلى الخارج و لم يستطيع ضرب الرصاص عليها و تركها وحيدة ، ليخرج عليه المطاريد وتظهر الغوريلا و تدافع عنه و تتلقى رصاصة بدل منه، لينقذها الكبير و يحبها لانها دفعت عنه وأخذها مرة أخرى إلى الدوار.


ويعرض مسلسل الكبير أوى 8 على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it


مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة